3 مستحضرات ثورية جديدة من Sephora ...


ابتكرت "سيفورا" Sephora 3 مستحضرات مكياج جديدة، قد يكون أهمها المسكارا التي تقوم بكل شيء أو أداة صغيرة غايةً في الذكاء. كما أطلقت أحمر شفاه سحري وقلم تحديد العينين مزوّد بتركيبة للعناية بالبشرة وصبغات تدوم بشكل استثنائي وتتحمّل أي شيء تتعرَض له.
" ماسكارا فول أكشن " Mascara Full action
وهي مسكارا ذات فرشاة خاصة، يتمّ إطلاق ثلاث مكونات خاصة لتصبح الرموش أكثر كثافة على الفور، كما تزيد من طولها وتفصلها وتلفّها.


فزيت الأركان يغذّي الرموش، أمّا فيتامين ب 5 وزيت الجوجوبا فيقوّيها ويحميها. إنّها تطوّل الرموش وتلفّها وتفصلها وتغذّيها وتحميها وتقوّيها وتعطي حجم كامل في الوقت نفسه:
"كريم ليب ستين" Cream Lip Stain
يتمتّع أحمر الشفاه هذا الّذي يدوم لفترة طويلة مع تغطية رائعة بملمس مميز قابل للتحوّل: فهو كريمي عند وضعه ثمّ يتحوّل إلى غطاء خفيف يعطي الشفاه لوناً خالياً من الشوائب يدوم لساعات. فملمسه المخملي مع زيت الأفوكادو يدوم لساعات بعد وضعه، ولا يترك سوى اللون النقي وإحساساً بالراحة والانطباع بعدم وجود مادة على الشفاه. يأتي في علبة صغيرة لتضعيه بسهولة وسرعة.


"لونغ لاستينغ آي لاينر" Long Lasting Eyeliner
الهدف؟ تحديد العينين أو إعطاؤهما عمقاً بضربة لون واحدة
فسواء كنت تبحثين عن مظهر بسيط أو راقٍ، يعطيك قلم تحديد العينين هذا لمسة أنوثة قصوى على الجفنين. عندما تضعين خط رفيع منه على قاعدة الرموش، يزيّن عينيك بالإثارة والسحر! ويمكنك وضع خط أكثر كثافة ينخفض أو يعلو عند زاوية العين لتبدو أكبر وأكثر حدّة. لكن المشكلة الأكبر ستكون اختيار اللون، فقلم تحديد العينين الجديد من "سيفورا" Sephora يقدّم مزيجاً فريداً: طرف جديد وطويل ورفيع يعطي الكمية المناسبة من قلم تحديد العينين وتركيبة جديدة غنية الألوان تتميز بالكثافة والتجانس.

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 الجمال للمرأة العربية